Untitled 1Untitled 1


العودة   المنتدى العراقي > منتدى الحوار العام > منتدى الشؤون السياسية العراقية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-25-2017, 08:55 PM   #1 (permalink)
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 65
افتراضي داعش الجديد


( IRAN – RUSSIE - TURQUIE ) IRTRتحالف
الذي يضم كل من ايران روسيا تركيا كيف اجتمع هذا ؟ يعني هل يجتمع النقيضين روسيا دولة ملحدة ايران دولة اسلامية فقد يثير الدهشة و العجب أن تتفق هذه الدول مع تركيا العلمانية مساندة بشار الأسد هذا يعني أن السيد بشار مرضي من قبل الشيوعيين و الرأسماليين و الإسلامية لأن هذه الدول تمثل هذه السياسات، و لو فرضنا أن ايران التقت بالفكر و العقيدة مع روسيا فهذا الشر المتوقع على العالم العربي و الاسلامي فإذا لماذا تحارب داعش و تحالف هذه الدول هو تحالف داعش حيث أن داعش لا دين لهم و هم باسم الإسلام يعملون كما يعمل الملحد. الملحد الذي لا يخاف الله و هكذا توصف داعش
حيث أنهم يقتلون و ينهبون و يفعلون أعمالا لا ترضي الله. و هو نفس التحالف الذي قام به حزب الدعوة مع الحزب الشيوعي منذ سقوط الصنم.
د.ع.ش. تركيبة هذا التكتل تنقصه ايران فحينما تدخل ايران على الخط فيكون داعش ، فداعش ايراني يحكم في العراق و داعش سعودي يقاتل في سوريا و العراق و بقية البلدان العربية، إلا أن داعش ايران أقوى من داعش السعودي، لأن دخل في هذا الخط روسيا و أمريكا قد باركت هذا الداعش و ليس من المعلوم أسباب تبركها لهذا التحالف. هل لا تزال تركيا هي شرطي أمريكا و لهذا السبب جاء تبارك ترامب لهذا التحالف و هذا يعني انتصار و اتحاد كل القوة العالمية ضد داعش السعودي إذا لو عملنا معادلة للداعشين لوجدنا النتيجة ايران + روسيا + تركيا ----) داعش عراقي الدعوة + الشيوعيين + شرطة أمريكا ----) داعش عراقي
اسرائيل + أمريكا + السعودية ----) داعش سعودي
فهذا يعني أن دول العالم اتفقت على انتاج داعش جديد عراقي مؤيد من كل قوى العالم و هذا تنبأ بالشر القادم من هذا التحالف. أتمنى أن لا ينجز و لن يرى النور و ليس من الممكن أن نبدل داعش و بداعش و يحارب داعش و يولد داعش من جهة أخرى و داعش أخطر و المولود أخطر من الوليد حيث المولود عنده الإمكانية و التقنية العالية جدا حيث سبق و أن تكلمت حول التحالف النووي الذي كان بين سوريا و روسيا، و كفرتنا روسيا و سوريا على مقالنا و بعد ذلك تبين حقيقة ما كتبنا فراجعوا مقالتي بعنوان (( التحالف النووي)). و أكيد سأكفر من قبل كل من هذه الدول على هذا المقال لأنهم ليس لدى القادة قادة كل هذه الدول بعد نظر لأفعالهم و أعمالهم كما المثل القائل " أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب" أو فهم لا يرون من أبعد من ظلهم و ستقع الأمة ضحية أخطاء و جهل هؤلاء القادة.
أتمنى من الشعوب أن ترفض كل الجهلة و تسليم السلطات لمن لا يستحقها و يجب أن يكون الرجل المناسب في المكان المناسب ليعم الخير و الأمن في العالم و لنعمل كما أرادنا الله حيث كل يوم المسلمون خاصة في صلاتهم يقرأون و لكن لا يعلمون ما يقرأون " إياك نعبد و إياك نستعين" و هم يستعينون و يعبدون شياطينهم و شياطين الجان بنفاقهم، فبأسا لهم حتى الشياطين لا ترضى عنهم، فهو يسرق و يكتب على باب داره '' هذا من فضل ربي'' و كأن الله الذي قال له اسرق، و يقتل و يقول باسم الله و كأن الله قد قال له اقتل، و يكذب و يقول باسم الله و كأن الله يحب الكاذبين، و يفسد و يسمي بالله و كأن الله مع المفسدين. متى نعي ما نقرأ و نفهم ما نقول متى تكون الصحوة للعالمين و قد مل انتظارنا و زهقت أنفسنا نسأل الله أن يغيثنا و يستجيب لنا دعاءنا بالفرج القريب العاجل.
للكاتب شهيد لحسن امباركي باريس في 19/05/2017.
شهيد لحسن امباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
لا شيء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
50 حالة ولادة جديدة لأيزيديات اغتصبن على يد عناصر (داعش) المنتدى العراقي منتدى الشؤون السياسية العراقية 0 05-06-2015 09:52 PM
بعد التمهيد السعودي "داعش" يعلن "ولاية صنعاء" في اليمن المنتدى العراقي العالم من حولنا 0 05-06-2015 09:32 PM
مريم رجوي: القضاء على داعش مرتبط بتغيير الحكومة في طهران المنتدى العراقي منتدى الشؤون السياسية العراقية 0 04-30-2015 07:26 PM
العراق القديم والعراق الجديد Safaa Freeman منتدى الشؤون السياسية العراقية 10 06-11-2011 08:37 AM
عباقرة العراق الجديد Safaa Freeman منتدى الشؤون السياسية العراقية 0 01-29-2010 03:34 PM


الساعة الآن: 06:28 AM


iraqiforum.net © 2007 vbulletin