Untitled 1Untitled 1


العودة   المنتدى العراقي > المنتدى الوثائقي > ملفات و وثائق
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-18-2007, 09:20 AM   #21 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: التطورات الامنية في العراق

التطورات الامنية في العراق يوم السبت

Sat Nov 17, 2007



(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق يوم السبت حتى الساعة 1300 بتوقيت جرينتش..

بغداد - قال الجيش الامريكي ان قواته قتلت مسلحا خلال عمليات في الرشيدية شمالي بغداد مستهدفة ما تطلق عليها "الجماعات الخاصة" في اشارة الى وحدات جيش المهدي المارقة التي تعتقد الولايات المتحدة انها مدعومة من ايران.

الديوانية - قال الجيش العراقي ان القوات العراقية اعتقلت 12 مسلحا وعثرت على مخبأ للاسلحة يوم الجمعة وهو اليوم الاول من عملية للجيش والشرطة العراقيين في الديوانية الواقعة على بعد 180 كيلومترا جنوبي بغداد.

بغداد - قال الجيش الامريكي ان قواته قتلت ستة مسلحين واعتقلت عشرة اخرين خلال عمليات في وسط وشمال العراق.

بغداد - قالت الشرطة العراقية انه تم العثور على أربع جثث يوم الجمعة في أحياء متفرقة في بغداد.

قرب الحويجة - قال الجيش العراقي ان قنبلة مزروعة على الطريق استهدفت قوات عراقية مما أسفر عن اصابة أربعة جنود عراقيين يوم الجمعة قرب الحويجة الواقعة على بعد 70 كيلومترا جنوب غربي كركوك.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-19-2007, 09:22 AM   #22 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: التطورات الامنية في العراق

التطورات الامنية في العراق يوم الاحد

Mon Nov 19, 2007



(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق اليوم الاحد حتى الساعة 2100 بتوقيت جرينتش:

بغداد - قالت الشرطة ان تسعة اشخاص على الاقل قتلوا واصيب 20 اخرون في انفجار سيارة ملغومة استهدف مستشار وزارة المالية سلمان مكوطر في ساحة الحرية بحي الكرادة بوسط بغداد. ولم يصب مكوطر بأذى.

بعقوبة - قال الجيش الامريكي ان ثلاثة من جنوده قتلوا في هجوم انتحاري في محافظة ديالى المضطربة. ولم يتضح على الفور ما اذا كان هذا هو نفس الهجوم الذي أفادت الشرطة العراقية بوقوعه في بعقوبة وقتل فيه ثلاثة أطفال.

بعقوبة - قالت الشرطة ان قنبلة مزروعة على الطريق انفجرت مستهدفة دورية أمريكية راجلة في بعقوبة التي تبعد 65 كيلومترا شمالي بغداد مما أدى لمقتل ثلاثة اطفال على الاقل بينهم شقيقان واصابة سبعة اشخاص.

الديوانية - قال مسؤول بالشرطة ان قوات الامن العراقية اعتقلت 47 متشددا بينهم ثلاثة من قادة جيش المهدي وصادرت اسلحة في الديوانية التي تبعد 180 كيلومترا جنوبي بغداد.

السماوة - اتهم محافظ المثنى القوات الامريكية بفتح النار على سيارات مدنية جنوبي بغداد مما أدى لاصابة ستة أشخاص وهدد بقطع العلاقات مع المسؤولين الامريكيين بسبب هذا الهجوم. وقال بيان أمريكي ان قافلة عسكرية امريكية كانت طرفا في "حادث" اسفر عن مقتل عراقيين اثنين واصابة اربعة اخرين بجروح لكنه لم يعط مزيدا من التفاصيل.

بغداد - قالت وزارة الدفاع العراقية ان الجيش العراقي قتل أربعة مسلحين واعتقل 63 اخرين خلال الاربع والعشرين ساعة الاخيرة في مناطق متفرقة من العراق.

الموصل - قالت الشرطة العراقية ان سيارة ملغومة متوقفة قتلت ثلاثة أشخاص من بينهم امرأة وأصابت 16 اخرين من بينهم أربعة من رجال الشرطة عندما استهدفت دورية للشرطة في وسط الموصل الواقعة على بعد 390 كيلومترا شمالي بغداد.

تكريت - قالت الشرطة ان قنبلة مزروعة على الطريق قتلت ضابطا بالجيش العراقي وجنديا وأصابت اخر أثناء محاولتهم نزع فتيلها في وسط تكريت الواقعة على بعد 175 كيلومترا شمالي بغداد.

السعدية - قال الجيش الامريكي ان القوات العراقية مدعومة من الجيش الامريكي قتلت متشددا واعتقلت شخصين يوم الجمعة في السعدية شمالي بعقوبة الواقعة على بعد 65 كيلومترا شمالي بغداد. وأضاف ان جنديا عراقيا قتل وأصيب اخر في العملية.

المحمودية - قال الجيش الامريكي ان طائرات هليكوبتر امريكية قتلت متشددا وأصابت اخر يوم الجمعة اثر هجوم على وحدة شرطة حي عراقي جنوب شرقي المحمودية الواقعة على بعد 30 كيلومترا جنوبي بغداد.

بغداد - ذكرت الشرطة أنه تم العثور على أربع جثث في أحياء متفرقة في بغداد يوم الاحد.

بغداد - ذكرت الشرطة أنه تم العثور على أربع جثث في أحياء متفرقة في بغداد السبت.

الموصل - ذكرت الشرطة أنه عثر على جثث خمسة أشخاص من بينهم ضابط شرطة برتبة نقيب يوم السبت في مناطق متفرقة في الموصل.

بغداد - قالت الشرطة ان قنبلة مزروعة على الطريق انفجرت مما أسفر عن اصابة شخصين في حي الامين بجنوب شرق بغداد.

بغداد - أفادت الشرطة بأن قنبلة مزروعة على الطريق أصابت دورية لمغاوير الشرطة العراقية قرب ساحة الطيران في وسط بغداد يوم السبت مما أسفر عن اصابة شرطيين.

بغداد - قال الجيش الامريكي ان طائرات هليكوبتر أمريكية قتلت رجلين يزرعان قنبلة على الطريق جنوبي بغداد يوم الجمعة.

بغداد - ذكرت الشرطة أن قنبلة مزروعة على الطريق أصابت شخصين في حي الكسرة بشمال بغداد.

الرستمية - قالت الشرطة ان عدة صواريخ أو قذائف مورتر سقطت في حي الرستمية في جنوب شرق بغداد ولكن لم يسقط قتلى أو جرحى.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-20-2007, 07:25 AM   #23 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: التطورات الامنية في العراق

التطورات الامنية في العراق يوم الاثنين

Mon Nov 19, 2007



(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق يوم الاثنين حتى الساعة 1730 بتوقيت جرينتش:

بغداد - قال علي الدباغ المتحدث باسم الحكومة العراقية ان قوات الامن العراقية القت القبض على 43 من حراس الامن بينهم أمريكيان و31 أجنبيا بعد حادث لاطلاق النار في حي الكرادة بوسط بغداد. وكان موكب من اربع سيارات رباعية الدفع يمر في ساحة عند طرف حي الكرادة عندما اصيبت امرأة كانت تعبر الطريق بالرصاص. والقي القبض على الحراس عند نقطة تفتيش قريبة.

البصرة - قالت الشرطة إن ستة افراد من عائلة واحدة قتلوا عنندما سقط صاروخ كاتيوشا على منزلهم في مدينة البصرة على بعد 550 كيلومترا جنوب شرقي بغداد. وكان ثلاثة من القتلى من الاطفال.

بغداد - قالت الشرطة انها عثرت على ثلاث جثث في مناطق مختلفة في بغداد يوم الاثنين.

الموصل - قالت الشرطة ان احد افرادها قتل واصيب اثنان اخران في اطلاق نار من سيارة مارة على نقطة تفتيش تابعة للشرطة في الموصل على بعد 390 كيلومترا شمالي بغداد.

بغداد - قالت الشرطة ان سيارة ملغومة اصابت خمسة اشخاص في حي البياع جنوب غرب بغداد.

بغداد - قالت الشرطة ان قنبلة مزروعة في الطريق أصابت اثنين في شارع فلسطين بشمال شرق بغداد.

بغداد - قالت وزارة الدفاع ان الجيش العراقي قتل ستة يشتبه انهم مقاتلون واعتقل 69 اخرين في مناطق متفرقة من العراق.

بالقرب من بعقوبة - قالت الشرطة ان مسلحين هاجموا مركزا للشرطة وقتلوا ثلاثة من رجال الشرطة في قرية شمالي بعقوبة الواقعة على بعد 65 كيلومترا شمالي بغداد.

بغداد - قالت الشرطة العراقية ان شخصا قتل كما أصيب سبعة اخرون عندما انفجرت قنبلة مزروعة على الطريق قرب حافلة صغيرة في منطقة البلديات في شرق بغداد.

بيجي - ذكرت الشرطة أن سيارة ملغومة متوقفة أصابت خمسة أشخاص بينهم طفلان عندما انفجرت قرب منزل شرطي في مدينة بيجي الواقعة على بعد 180 كيلومترا شمالي بغداد.

الصويرة - قالت الشرطة انها انتشلت جثتي رجلين تحملان اثار تعذيب من نهر دجلة يوم الاحد في بلدة الصويرة الواقعة على بعد 60 كيلومترا جنوبي بغداد.

الكوت - صرحت الشرطة بأنها انتشلت يوم الاحد جثة طفل يبلغ من العمر ثلاثة أعوام من نهر في مدينة الكوت الواقعة على بعد 170 كيلومترا جنوب شرقي بغداد.

الاسكندرية - أفادت الشرطة بأنها عثرت على جثة رجل قتل بالرصاص في الرأس مساء أمس في بلدة الاسكندرية الواقعة على بعد 40 كيلومترا جنوبي بغداد.

اللطيفية - قالت الشرطة أنه تم العثور على جثة رجل متحللة في بلدة اللطيفية الواقعة على بعد 40 كيلومترا جنوبي بغداد مساء الاحد.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-22-2007, 08:31 AM   #24 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: التطورات الامنية في العراق

التطورات الامنية في العراق يوم الاربعاء


Wed Nov 21, 2007



(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق يوم الاربعاء حتى الساعة 1700 بتوقيت جرينتش..

الموصل- قالت الشرطة انشاحنة ملغومة انفجرت بالقرب من منزل زعيم عشائري مما أدى لمقتل شخص واصابة ثلاثة اخرين في الموصل التي تبعد 390 كيلومترا شمالي بغداد. ولم يكن الزعيم في منزله وقت الانفجار.

بغداد - قال الجيش الامريكي ان جنديا امريكيا ومترجما عراقيا قتلا حين انفجرت قنبلة مزروعة في الطريق بجوار دوريتهما في شرق بغداد يوم الثلاثاء. وأصيب في الانفجار ثلاثة جنود امريكيين.

بغداد - قال الجيش الامريكي ان القوات الامريكية قتلت ستة يشتبه انهم مقاتلون واعتقلت عشرة اخرين خلال عمليات تستهدف القاعدة في وسط وشمال العراق يومي الثلاثاء والاربعاء.

الديوانية - قالت الشرطة انها اعتقلت 30 شخصا اتهموا بالقيام باغتيالات وهجمات أخرى ضد قوات الامن العراقية في الديوانية على بعد 180 كيلومترا جنوبي بغداد خلال الثماني والاربعين ساعة الماضية.

الرمادي - قال ضابط شرطة ان ستة على الاقل قتلوا عندما انفجرت سيارة خارج مبنى محكمة تحرسه الشرطة في مدينة الرمادي على مسافة 110 كيلومترات غربي بغداد. وقال مصدر اخر من الشرطة ان اربعة قتلوا و15 أصيبوا بجروح.

بغداد - قالت الشرطة ان ثلاثة من رجالها أصيبوا بجروح في انفجار قنبلة على جانب طريق بالقرب من دوريتهم في حي المنصور في غرب بغداد.

بغداد - قال الجيش العراقي والشرطة انه تم العثور على ما لا يقل عن تسعة جثث في مناطق مختلفة من بغداد. وكانت ستة منها متحللة مدفونة في حديقتي منزلين مهجورين في حي السيدية في جنوب بغداد.

لندن - قالت وزارة الدفاع ان اثنين من افراد الجيش البريطاني قتلا في العراق يوم الثلاثاء عندما تحطمت طائرتهما الهليكوبتر طراز بوما بالقرب من بغداد. وقالت الوزارة انه من السابق لاوانه التكهن بسبب التحطم.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-23-2007, 07:59 AM   #25 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: التطورات الامنية في العراق

التطورات الامنية في العراق يوم الخميس


Thu Nov 22, 2007



(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق يوم الخميس حتى الساعة 1930 بتوقيت جرينتش:

بغداد - قالت الشرطة انه عثر على اربع جثث في انحاء متفرقة من بغداد خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية.

بغداد - قالت الشرطة ان فتيانا في سن المراهقة يركبون دراجة نارية إلقوا قنبلة يدوية على نقطة تفتيش للشرطة في اليرموك بغرب بغداد مما اسفر عن جرح جندي.

الموصل - قالت الشرطة انه عثر على جثة محاضر جامعي من تكريت مقطوعة الرأس في مدينة الموصل التي تبعد 390 كيلومترا شمالي بغداد.

بغداد - قالت قوات التحالف انها قتلت احد المسلحين واعتقلت 10 من المشتبه بهم خلال عمليات تستهدف القاعدة في وسط وشمال العراق.

الرمادي - قالت الشرطة ان قوات امنية ووحدات شرطة الاحياء اعتقلت 10 من المشتبه في انتمائهم لمسلحي القاعدة قرب مدينة الرمادي على بعد 110 كيلومترات غربي بغداد.

بغداد - قالت الشرطة ان مسلحين اطقلوا عشرة قذائف مورتر على المنطقة الخضراء شديدة التحصين في بغداد. وقال شاهد عيان من رويترز انه شاهد ما بدا انها جثة تتدلى من حافلة اصيبت في الهجوم. وقالت الشرطة ان هناك ضحايا لكن ليس لديها تفاصيل.

كركوك - قالت الشرطة ان مسلحين قتلوا عضوا في مجلس محلي قرب كركوك على بعد 250 كيلومترا شمالي بغداد. وكان العضو يقود سيارته عندما تعرض لاطلاق النار من سيارة اخرى.

الموصل - قالت الشرطة ان سيارة ملغومة تستهدف دورية للشرطة قتلت اثنين من المدنيين واصابت 12 شخصا بينهم اثنان من الشرطة في جنوب الموصل.

بغداد - قالت الشرطة ان مسلحين من تنظيم القاعدة قتلوا ثمانية على الاقل من اعضاء دورية لشرطة الاحياء وجنديين عراقيين على الاقل بجنوب بغداد.

الرمادي - ذكرت الشرطة انه عثر على 13 جثة متحللة على الاقل بينها جثث اربع نساء واربعة أطفال في مقبرة جماعية في مدينة الرمادي.

الموصل - قالت الشرطة ان قنبلة مزروعة على الطريق تسببت في مقتل شرطي وإصابة آخر في مدينة الموصل.

بغداد - قالت الشرطة ان قنبلة مزروعة على الطريق استهدفت دورية للشرطة فأصابت ثلاثة أشخاص بينهم شرطي في وسط بغداد.

بغداد - قالت الشرطة ان انفجار قنبلة زرعت على الطريق أدى الى اصابة شخصين في حي الطالبية بشرق بغداد.

بغداد - ذكرت الشرطة ان قنبلة على الطريق استهدفت دورية لقوات الشرطة الخاصة مما تسبب في اصابة شرطيين في منطقة جسر ديالى بجنوب بغداد.

قرب الحلة - قالت الشرطة انه عثر على جثة رجل مصابة بأعيرة نارية بالقرب من مدينة الحلة على بعد 100 كيلومتر جنوبي بغداد.

كركوك - قالت الشرطة انه عثر على جثة رجل مقطوعة الرأس في كركوك الواقعة على بعد 250 كيلومترا شمالي بغداد. وتحمل الجثة آثار تعذيب.

كربلاء - قالت الحكومة في بيان ان جنودا عراقيين القوا القبض على 35 مسلحا مشتبها به في كربلاء على بعد 110 كيلومترات جنوب غربي بغداد. واضاف البيان أنه القي القبض على ثلاثة اخرين بينما كانوا يزرعون متفجرات وانه جرت مصادرة أسلحة تضم أكثر من 7000 بندقية و102 قاذف قذائف صاروخية.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-24-2007, 04:20 PM   #26 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: التطورات الامنية في العراق

التطورات الامنية في العراق يوم الجمعة

Fri Nov 23, 2007



(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق يوم الجمعة حتى الساعة 1350 بتوقيت جرينتش:

الموصل - قالت الشرطة إن سيارتين ملغومتين استهدفتا دوريتين للشرطة مما أسفر عن مقتل تسعة اشخاص منهم ستة رجال شرطة في جنوب شرق الموصل التي تبعد 390 كيلومترا شمالي بغداد. واصيب ايضا في الهجوم 21 شخصا.

بغداد - قالت الشرطة العراقية ان قنبلة مخبأة في قفص للطيور انفجرت يوم الجمعة في سوق مزدحمة بوسط العاصمة العراقية بغداد وقتلت 13 على الاقل كما اصيب 57 في الانفجار الذي وقع في سوق الغزل للحيوانات الاليفة بالقرب من الشورجة ببغداد.

الضلوعية - قالت الشرطة انه تم انتشال ثلاث جثث بها طلقات رصاص وآثار تعذيب من نهر دجلة في الضلوعية على بعد 70 كيلومترا شمالي بغداد.

الكوت - قالت الشرطة إن مسلحين يستقلان دراجة نارية قتلا طبيبا كان يعمل مع الجيش الامريكي في الكوت على بعد 170 كيلومترا جنوب شرقي بغداد يوم الخميس.

الناصرية - قالت الشرطة ان مسلحين خطفوا مدير شركة حبوب في محافظة ذي قار على الطريق بين الناصرية والبصرة على بعد 375 كيلومترا جنوب شرقي بغداد.

جرف الصخر - قالت الشرطة ان سيارة ملغومة متوقفة قرب مسجد عطا الله تسببت في مقتل اثنين من المصلين وجرح اثنين آخرين في جرف الصخر على بعد 85 كيلومترا جنوبي بغداد.

الكوت - قال مصدر في مستشفى ان ثماني جثث متحللة سلمت الى المستشفى الرئيسي في الكوت على بعد 170 كيلومترا جنوب شرقي بغداد خلال الثلاثة ايام الماضية.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-25-2007, 08:15 AM   #27 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: التطورات الامنية في العراق

التطورات الامنية في العراق يوم السبت


Sat Nov 24, 2007




(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق يوم السبت حتى الساعة 1500 بتوقيت جرينتش..

الفلوجة - قالت الشرطة انه عثر على جثتي رجلين تحملان اثار اعيرة نارية واثار تعذيب في شمال الفلوجة التي تبعد 50 كيلومترا غربي بغداد.

بغداد - قال الجيش الامريكي ان قواته قتلت مسلحا واعتقلت عشرة خلال عمليات ضد متشددين متهمين بالعمل مع القاعدة في شمال العراق وفي بغداد. وخلال غارة جنوب غربي كركوك التي تبعد 250 كيلومترا شمالي بغداد عثر الجنود على رجل مختطف مربوطا بالسلاسل.

بغداد - قالت الشرطة ان جنديا عراقيا ومدنيين اثنين جرحا عندما انفجرت قنبلة زرعت على جانب الطريق مستهدفة دورية للجيش العراقي في حي الجادرية بجنوب بغداد.

كركوك - قالت وزارة الدفاع ان قوات الامن العراقية فرضت حظرا للتجول خلال عملية ضد القاعدة في مدينة كركوك.

بغداد - قال الجيش الامريكي يوم السبت ان تفجيرين نفذهما متشددون من تنظيم القاعدة في مدينة الموصل بشمال العراق يوم الجمعة أسفرا عن سقوط 21 قتيلا. وكانت الشرطة العراقية قالت في وقت سابق ان الهجومين أسفرا عن سقوط تسعة قتلى.

قرب سامراء - ذكرت الشرطة العراقية ان انفجار سيارة ملغومة أسفر عن مقتل ثلاثة من رجال الشرطة واصابة 11 اخرين قرب مدينة سامراء على بعد 100 كيلومتر شمالي بغداد.

طوز خورماتو - قالت الشرطة انه عثر على جثة شرطي تحمل اثار أعيرة نارية في طوز خورماتو بشمال العراق بعد يومين من خطفه.

بغداد - ذكرت الشرطة ان قنبلة مزروعة على الطريق أصابت عضوين في وحدة مكافحة الجريمة التابعة لوزارة الداخلية عندما استهدفت دوريتهما في وسط بغداد.

بغداد - قالت الشرطة انه تم العثور على ست جثث في أحياء متفرقة في بغداد يوم الجمعة.

بلد - أعلن الجيش الامريكي ان القوات العراقية والامريكية اعتقلت أربعة مسلحين بينهم "قائدان معروفان لسرية متطرفة" خلال عمليات يوم الجمعة ضد جماعات اجرامية تعمل داخل العراق.

بلد - قال الجيش الامريكي ان قذيفة مورتر قتلت مواطنا عراقيا وأصابت اثنين اخرين يوم الخميس عندما سقطت داخل القاعدة العسكرية للقوات المتحالفة في مدينة بلد الواقعة على بعد 80 كيلومترا شمالي بغداد.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-26-2007, 07:58 AM   #28 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: التطورات الامنية في العراق

التطورات الامنية في العراق يوم الاحد

Sun Nov 25, 2007



(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق يوم الاحد حتى الساعة 1500 بتوقيت جرينتش:

الموصل - قالت الشرطة ان مسلحين قتلوا حارسا في مقر الحزب الاسلامي العراقي (السني) في شرق الموصل على بعد 390 كيلومترا الى الشمال من بغداد.

بغداد - قال الجيش الامريكي ان قوات التحالف اعتقلت شخصا يشتبه بأنه زعيم لجماعة مسلحة شيعية مارقة واثنين اخرين يشتبه في انهما مجرمين خلال عمليات جرت في وقت متأخر يوم الجمعة في الرشيدية شمال بغداد.

بغداد - قال الجيش الامريكي ان قوات امريكية اعتقلت 24 مسلحا في عدة عمليات تستهدف متشددي تنظيم القاعدة في وسط وشمال العراق.

الخالص - قال الجيش الامريكي ان قوات امريكية القت القبض على شخص يشتبه بأنه زعيم لوحدات مارقة من جيش المهدي حول بلدة الخالص على بعد 80 كيلومترا شمالي بغداد.

الموصل - قالت الشرطة العراقية ان قنبلة على الطريق استهدفت دورية أمريكية أصابت ستة اشخاص في مدينة الموصل.

الفلوجة - أعلنت الشرطة احتجاز أربعة مسلحين بعد هجوم أسفر عن اصابة شرطي في الفلوجة في جنوب البلاد على بعد 50 كيلومترا الى الغرب من العاصمة بغداد.

بغداد - قالت الشرطة ان سيارة ملغومة أسفرت عن مقتل تسعة واصابة 30 قرب وزارة الصحة في شارع باب المعظم بوسط بغداد.

بغداد - ذكرت الشرطة ان قنبلة مزروعة على الطريق أصابت اثنين من المدنيين في حي الوزيرية بشمال بغداد. وأضافت أن قنبلة ثانية مزروعة على الطريق انفجرت عند وصول قوات أمن عراقية الى المكان مما أسفر عن مقتل جندي واصابة ستة اخرين.

بغداد - أفادت الشرطة بأنه عثر على أربع جثث في أحياء متفرقة في بغداد يوم السبت.

بلد - قال الجيش الامريكي ان جنودا عراقيين وأمريكيين اعتقلوا اثنين من المسلحين خلال عمليات تمت يوم السبت في مناطق مختلفة بالعراق.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-27-2007, 08:03 AM   #29 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: التطورات الامنية في العراق

التطورات الامنية في العراق يوم الاثنين


Mon Nov 26, 2007



(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق يوم الاثنين حتى الساعة 1845 بتوقيت جرينتش..

الموصل - قالت الشرطة ان مدنيا قتل واصيب اخر عندما انفجرت قنبلة على الطريق كانت تستهدف دورية للجيش العراقي في مدينة الموصل على بعد 390 كيلومترا شمالي بغداد. وقالت انها عثرت على ثلاث جثث في انحاء مختلفة من المدينة احداها تحمل اثار اعيرة نارية.

بغداد - قالت الشرطة في العاصمة انها عثرت على اربع جثث في انحاء مختلفة من بغداد.

بغداد - قالت وزارة الدفاع العراقية ان الجيش احتجز 58 مسلحا خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية في شتى أنحاء البلاد.

بغداد - قالت الشرطة ان قنبلة مزروعة على الطريق أسفرت عن اصابة اثنين في حي الزعفرانية بجنوب بغداد.

الكوت - قالت الشرطة ان مسلحين قتلوا شرطيا عندما اقتحموا منزله في الكوت على بعد 170 كيلومترا الى الجنوب الشرقي من بغداد.

الحلة - قالت الشرطة ان مسلحين قتلوا رجلا وأصابوا اخر في اطلاق للنيران من سيارة مارة يوم الاحد في وسط الحلة على بعد 100 كيلومتر الى الجنوب من بغداد.

بلد - أعلن الجيش الامريكي أن جنودا عراقيين وأمريكيين اعتقلوا ثلاثة مسلحين في عمليتين منفصلتين يوم الاحد.

الزاب - قالت الشرطة ان إنفجار شاحنة ملغومة أسفر عن مقتل جندي واصابة خمسة اخرين في هجوم انتحاري استهدف نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي يوم الاحد في منطقة الزاب على بعد 35 كيلومترا الى الجنوب الغربي من كركوك. وهناك جندي اخر مفقود.

الكوت - أعلنت الشرطة العثور على جثة مدني تحمل اثار طلقات نارية يوم الاحد في وسط الكوت.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-28-2007, 08:47 AM   #30 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: التطورات الامنية في العراق

التطورات الامنية في العراق يوم الثلاثاء

Tue Nov 27, 2007




(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق يوم الثلاثاء حتى الساعة 2000 بتوقيت جرينتش..

بغداد - قال الجيش الامريكي ان جنديين أمريكيين توفيا متأثرين بجراح أصيبا بها في انفجار وقع بالقرب من مركبتهما بينما كانا ينفذان عملية في محافظة صلاح الدين. وأصيب جنديان اخران في الهجوم.

بغداد - قالت الشرطة انه تم العثور على ثمانية جثث في مناطق مختلفة من بغداد.

بعقوبة - قالت الشرطة ان مهاجما انتحاريا اتخذ هيئة راع وقتل أربعة من أفرادها واثنين من المدنيين وأصاب 13 اخرين من بينهم ستة من رجالها في هجوم على مقر شرطة محافظة ديالى الواقع في مدينة بعقوبة على بعد 65 كيلومترا شمالي بغداد. وقتلت ثلاث نساء في اطلاق نار عشوائي بعد الانفجار.

الموصل - قالت الشرطة انه عثر على أربع جثث عليها اثار أعيرة نارية ملقاة في غرب الموصل الواقعة على بعد 390 كيلومترا الى الشمال من بغداد.

الموصل - قالت الشرطة ان سيارة ملغومة انفجرت في الموصل مما أدى الى مقتل أربعة مدنيين.

بغداد - قال متحدث أمني في بغداد ان جنودا عراقيين قتلوا مسلحا كان يحاول الهجوم على نقطة تفتيش في حي السيدية بجنوب بغداد.

الموصل - قالت وزارة الدفاع ان الجنود العراقيين اعتقلوا اثنين يشتبه أنهما من المسلحين خلال حملة في الموصل يوم الاثنين.

بغداد - قالت الشرطة ان قنبلة موضوعة على الطريق استهدفت رتلا أمريكيا مما أسفر عن اصابة ثلاثة مدنيين في حي الكرادة بوسط بغداد.

الحويجة - قالت الشرطة ان مسلحين قتلوا شرطيا عندما أطلقوا عليه النار من سيارة مارة في بلدة الحويجة الواقعة على بعد 70 كيلومترا جنوب غربي كركوك.

الرمادي - قال الجيش الامريكي ان مدنيا قتل عندما فتح جنود أمريكيون النار على سيارته عندما أسرعت باتجاه نقطة تفتيش في مدينة الرمادي الواقعة على بعد 110 كيلومترات الى الغرب من بغداد يوم الاحد.

بغداد - قال الجيش الامريكي ان جنودا أمريكيين فتحوا النار على حافلة صغيرة لم تمتثل لاوامر بالتوقف عند نقطة تفتيش في حي الشعب بشمال بغداد مما أدى الى مقتل شخصين واصابة أربعة. وقال مصدر بالشرطة ان الحافلة كانت تقل موظفين بوزارة المالية. وذكر مصدر اخر بالشرطة أن أربعة قتلوا بينهم ثلاث نساء.

بيجي - قال الجيش الامريكي ان جنودا أمريكيين قتلوا رجلين وطفلا عندما فتحوا النار يوم الاثنين على سيارة اقتربت من نقطة تفتيش بسرعة كبيرة قرب بيجي الواقعة على بعد 180 كيلومترا شمالي بغداد. ووقع الحادث خلال مداهمات استهدفت تنظيم القاعدة وقتل فيها أيضا اثنان يشتبه أنهما من المسلحين.

التاجي - قالت وزارة الدفاع ان جنودا عراقيين اعتقلوا أربعة يشتبه أنهم من المسلحين كان اثنان منهم يرتديان زي عروسين خلال ما قال الجنود انه موكب زفاف وهمي في التاجي الواقعة على بعد 20 كيلومترا شمالي بغداد. ولم تذكر الوزارة متى وقع الاعتقال.

تكريت - قال مسؤول بمحافظة صلاح الدين انه عثر على جثث أربعة رجال تحمل اثار أعيرة نارية بالقرب من مدينة تكريت الواقعة على بعد 170 كيلومترا شمالي بغداد. وكان الاربعة محتجزين لدى الشرطة لكن مسلحين من أفراد احدى العشائر أوقفوا قافلة تابعة للشرطة يوم الاثنين وأخذوهم.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 11:24 PM


iraqiforum.net © 2007 vbulletin