Untitled 1Untitled 1


العودة   المنتدى العراقي > منتدى الشكوى و الاقتراحات > قسم الشكاوى و المقترحات
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 10-14-2011, 09:28 AM   #1 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 15
3ajl سؤال للقائمين على هذا الصرح العظيم

السلام عليكم

احب ان اعرفكم بنفسي انا اسمي عرفان الموسوي مدير منتديات الحلة نت

دخلت لهذا الموقع لوجود الحريه العادلة فيه والمواضيع التي هيه في الصميم جدا

وتداوي كل عليل عليل فكر نعم مازال التخلف عندنا لقد زرع صدام التخلف فينا لذالك بقينا

اخر الناس مثل المثل العراقي الذي يقول (نركض والعشه خباز )

خلاصه

انا عجبتني بعض المقالات وهيه ايضا موجودة في الصحف لكني من قلبي اثق بهذا المنتدى لذالك لم اسجل باسم مستعار سجلت باسمي الرسمي

قمت بقل بعض المواضيع

من المنتدى لان في موقعي من يعارض فكرنا وعقيدتنا احببت اوصل الفكر العراقي من قبل هذا المنتدى

وخاصه بعض مواضيع الفنان صفاء

لكني تفاجئت بتهديد من احد الاعضاء الذي يدعى شهيد حسن مباركي لاااعلم هل هو ايراني لان اسم مباركي لايوجد في العراق

قال ان احد القصائد له

وقمت انا بحذفها والاعتذار له رغم اني كاتب منقول

لكنه كرر المواضيع وبقى يكتب بستفزاز واهانه للمنتدى ولي شخصيا

اتمنى وصلت الفكرة فهل يااخوان انا غلطت في شي حين انقل بعض المواضيع حتى العالم يكتشف الحقائق
مع العلم انا رئيت الكثير من المواضيع في هذا الصرح منقوله

وهل اذا كان صاحب الموضوع يدعي الادب والشعر
هل كل شاعر يلفظ بالفاظ نابيه
كانه ابن شارع ليس باديب
اترك لكم الرد واذا كنت مقصر فانا اعتذر
عن كل الذي بدر مني
وارجو منكم تنويري

اخوكم عرفان الموسوي

صاحب منتديات الحلة نت
عرفان الموسوي غير متواجد حالياً  
قديم 10-14-2011, 12:03 PM   #2 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 15
افتراضي رد: سؤال للقائمين على هذا الصرح العظيم

قانون منتداكم يضع مسؤولية المنشور على ناشرها.
لكن أيها السيد المدير العام أنت أول من يستوجب عليه احترام قوانين و حقوق النشر إذا كنت فعلا مديرا.
فكما نلاحظ أن هذه القصائد ليست من كتاباتك وهي:
حلم طويل (أحلام ثلاثين جيكا)
عجل الله فرجك يا إمام (ولي العصر)
الحكومات البوليسية السائبة (نفس العنوان)
من غريب عن الوطن (أحبك يا وطني)
فهي للكاتب شهيد لحسن امباركي كما يمكن للقارئ الكريم
أن يتأكد بنفسه (بوضع العنوان على الغوغل و سترون من صاحبها الحقيقي). لكنني نبهتك البارحة حول قصيدة ضائع في ساحة الانتظار(شهيد في صالة الانتضار) و حذفتها و سأطلب منك اليوم بفعل نفس الشيء لهذه القصائد قبل أن نتقدم بشكاية و لا تقل لي أنني أستفزك فكان ينبغي على الأقل أن تكتب في أسفل القصيدة منقولة عن فلان أو عن اسم الموقع الذي تنقل منه. أيها المدير لا يمكن السماح بمثل هذه التصرفات
التي لا تعبر عن مستوى مدير عام فأنت تعرض نفسك للعقاب
و أيضا غلق الموقع و هذا حرام أن نحرم القراء منه كما أنه حرام عليك السرقة فأنصحك بمراجعة قوانين المنتديات
و حقوق النشر بصفة عامة و أرجو أن تتفهم القضية
بوعي و تنفذ بسرعة قبل فوات الأوان و شكرا.
عرفان الموسوي غير متواجد حالياً  
قديم 10-14-2011, 06:29 PM   #3 (permalink)
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 303
افتراضي رد: سؤال للقائمين على هذا الصرح العظيم

السيد عرفان الموسوي تحية طيبة
شكراً لاهتمامكم
قوانين المنتدى لا تسمح بالتهديد من قبل اي عضو ضد عضو اخر، وهذه القوانين تسري على اعضاء المنتدى العراقي الكرام اما ما يجري في المواقع والمنتديات الاخرى فهذا خارج عن حدود صلاحياتنا.

ادارة المنتدى العراقي تنشر ما يصل إليها بالبريد الالكتروني من قبل الاخوة والاخوات الكتاب، وغير ذلك يتم نشره من قبل اعضاء المنتدى العراقي الكرام، (القصائد التي اشرتم إليها نشرت من قبل كاتبها وليس من قبل الادارة).

نود ان نشير الى انه لم يتم حذف اي مشاركة او موضوع كتبت من قبلكم.

مع تحيات
إدراة
المنتدى العراقي
المنتدى العراقي غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2011, 03:23 PM   #4 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 15
افتراضي رد: سؤال للقائمين على هذا الصرح العظيم

شكرا وبارك الله فيكم اخواني
عرفان الموسوي غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباهج حكماء الشبق السري / حمزة الحسن المنتدى العراقي مقالاتكم 0 02-11-2011 10:50 AM
سوال ابومحمد2010 منتدى الشؤون السياسية العراقية 0 06-21-2010 10:50 AM
تجربة محاكاة الانفجار العظيم تحقق انجازا قياسيا Safaa Freeman واحة ديوجين 0 12-05-2009 11:26 AM
سور العراق العظيم Safaa Freeman منتدى الشؤون السياسية العراقية 3 10-30-2008 12:21 PM
يخيال السرج كوفان والجمعات الك تشهد احمد1976 الواحة الادبية 0 05-25-2008 06:13 PM


الساعة الآن: 06:18 AM


iraqiforum.net © 2007 vbulletin