Untitled 1Untitled 1


العودة   المنتدى العراقي > منتدى الحوار العام > منتدى الشؤون السياسية العراقية
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-13-2007, 10:25 AM   #1 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي الطائفي شيطان الدليمي

شيطان الدليمي في مؤتمر نصرة البعثسلفي في أسطبول

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 08-13-2007, 10:38 AM   #2 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: الطائفي شيطان الدليمي

الدليمي يدعو العرب والمسلمين للوقوف مع السنة في بغداد ويحذرهم من "الهجمة الصفوية"

12/08/2007


دعا عدنان الدليمي رئيس جبهة التوافق العراقية في مؤتمر صحافي عقده ببغداد الأحد القادة العرب والمسلمين إلى مساندة أهل السنة في بغداد في وجه ما وصفها بـ"الهجمة الصفوية". وقال:
""إنني أناشد العرب والمسلمين بأن يقفوا معنا في محنتنا. فوالله إن هزم السنة في بغداد سيتعرض جميع العرب لنكسة كبيرة، وأرجو أن لا يظن اخواننا العرب أنهم في منأى عن هذه الهجمة الصفوية التي تريد أن تقتلع أبناء السنة من بغداد عاصمة الرشيد".

وقال الدليمي إن المناطق السنية في بغداد تتعرض لقصف بمدافع الهاون، مناشدا الحكومة بالعمل على حماية هذه المناطق من الاعتداءات التي تتعرض لها من قبل ما سماها بالميليشيات، على حد قوله:
"إنني أناشد الحكومة وأحثها على أن تعمل بكل ما أوتيت من قوة لتأمين مناطقنا من هجمات الميليشيات، ومن أعمالهم التي تستهدف ضرب هذه المناطق بالهاونات الإيرانية ونحن عندنا بقايا هذه الهاونات، وكلها تشير إلى أنها صنعت في إيران سنة 2006".

وجدد الدليمي مطالبته لرئيس الجمهورية جلال الطالباني بالتدخل لدى الحكومة العراقية والقوات الأميركية لإطلاق سراح المعتقلين في السجون العراقية والأميركية ممن لم تثبت إدانتهم.

أستمع


على صعيد آخر، أعلن الدليمي أن كتلته لن تعود مطلقا إلى المشاركة في الحكومة العراقية، مؤكدا سعيها إلى إحداث تغيير شامل في الحياة السياسية في العراق، لانتشال البلاد مما وصفها بالكارثة التي تعيشها.

وقال الدليمي في لقاء خاص مع "راديو سوا":
"نحن لن نعود إلى الحكومة العراقية إطلاقا. وسنسعى إلى إصلاح الوضع العراقي بالتعاون مع جميع الكيانات السياسية، حتى نصل إلى حالة استقرار الأمن، وعودة العراق إلى ما كان عليه".

أستمع

وأضاف الدليمي أن وزراء كتلته لن يعودوا إلى الحكومة حتى لو استجابت إلى المطالب التي تقدمت بها التوافق:
"هذه الاستجابة متأخرة، ولا أعتقد أنها تجدي نفعا معنا. لقد أعطينا الحكومة مهلة، ولكنها لم تستجب لمطالبنا خلال هذه المهلة، وأعتقد اعتقادا جازما أننا مصممون على أن لا نعود إلى هذه الحكومة".

أستمع

لكن الدليمي أكد بقاء كتلته في العملية السياسية، وأضاف:
"سنبقى في العملية السياسية، وسنواصل بجد الدفاع عن الشعب العراقي في داخل البرلمان وخارجه، وليس في نيتنا إطلاقا الانسحاب من العملية السياسية".

أستمع

ولفت الدليمي إلى أن الحكومة العراقية لن تستمر في حال لم تجر تغييرا في أدائها:
"هذه الحكومة لا تستطيع أن تستمر ما لم تعد إلى صوابها، وما لم تنتبه إلى الأخطاء الكبيرة التي ارتكبتها، وخاصة تهميش الكتل السياسية المشاركة معها. نحن لسنا وحدنا من يشتكي، وإنما يشاركنا في ذلك الكتل السياسية المشاركة في الحكومة، وتأتي القائمة العراقية على رأس هذه الكتل".

أستمع

وعن ما يتردد من نية كتلة التوافق لإنشاء تحالفات سياسية جديدة للتهيئة لإسقاط حكومة المالكي، وتشكيل حكومة جديدة، قال الدليمي:

"هذه كلها اختيارات محتملة، والأمر كله بيد الحكومة، لأنها هي التي تملك زمام الاصلاح، وتملك ترميم الحالة العراقية البائسة، وإنقاذ العراق من الكارثة التي وصل إليها. الحكومة إذا التزمت بالمبادئ التي تألفت بموجبها حكومة الوحدة الوطنية. أعتقد أن الأمور كلها ستكون في طريق الحل. أما اذا بقيت الحكومة متعنتة في موقفها، ولا تستجيب لمطالبنا ومطالب الكتل السياسية المختلفة، فأعتقد أن الأمور ستتعقد أكثر، وربما سينتهي المطاف إلى تغيير هذه الحكومة".

أستمع

ودعا الدليمي مجلس انقاذ الأنبار الذي أعرب عن رغبته بشغل وزارات الجبهة إلى الحذر من أن يقوم بأي عمل يؤدي إلى تهميش السنة، على حد قوله:

" نحن لا نمانع. أي جهة يمكنها أن تدخل الحكومة، وندعو إخواننا في جبهة الانقاذ أو جماعة الصحوة في الأنبار إلى أن يكونوا يقظين ومنتبهين، وأن لا يسمحوا بأن تكون هناك أعمال تؤدي إلى زيادة تهميش أبناء السنة في العراق".

أسمتع

وشدد الدليمي على أن إطلاق سراح المعتقلين هو أهم مطالب جبهته، وقال:

أسمتع

ونفى الدليمي أن تكون دعوته الرئيس الطالباني إلى التدخل لدى الأميركيين والحكومة العراقية، لما وصفه بإنقاذ السنة في العراق من هجمات الميليشيات تصعيدا في خطاب التوافق بعد سحبها وزراءها من الحكومة العراقية، وقال:

"هذا ليس تصعيدا، إنما هو واقع حال نعيشه في بغداد والعراق. وهذا الأمر لا يخص السنة وحدهم، وإنما يخص العراقيين سنة وشيعة، مناطق الوسط والجنوب تشكو من الإهمال وعدم معالجة مشاكل البطالة والماء والكهرباء".


أستمع
safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 08-16-2007, 06:31 AM   #3 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: الطائفي شيطان الدليمي

ما معقولة!
...........

العاني يرفض دعوة الدليمي الدول العربية للوقوف بجانب السنة في العراق




16/08/2007


انتقد النائب عن جبهة التوافق العراقية ظافر العاني الدعوة التي وجهها رئيس الجبهة عدنان الدليمي إلى الدول العربية لمساندة العرب السنة في العراق.

وقال العاني في حديث إلى برنامج "ساعة حرة" الذي يبث عبر "قناة الحرة" إنه لا يتفق مع أي حديث فيه تعميق للشرخ الطائفي في العراق على الإطلاق، حسب تعبيره.

وكان الدليمي قد قال في مؤتمر صحافي عقده ببغداد الأحد الماضي:
"إنني أناشد العرب والمسلمين بأن يقفوا معنا في محنتنا. فوالله إن هزم السنة في بغداد سيتعرض جميع العرب لنكسة كبيرة، وأرجو أن لا يظن اخواننا العرب أنهم في منأى عن هذه الهجمة الصفوية التي تريد أن تقتلع أبناء السنة من بغداد عاصمة الرشيد".


شاهد
safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 10-26-2007, 09:25 AM   #4 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: الطائفي شيطان الدليمي

آخر نكتة عدنان الدليمي صاير وطني

.........

عدنان الدليمي يعلن قرب تشكيل جبهة وطنية جديدة

25/10/2007
راديو سوا



كشف عدنان الدليمي رئيس مؤتمر أهل العراق عن تحرك غير معلن لتشكيل جبهة وطنية جديدة تضم جميع مكونات المجتمع وتهدف، كما قال الدليمي، إلى إنقاذ العراق:

"هناك تحرك خفي وقوي لتشكيل جبهة وطنية تخدم العراق بمختلف طوائفه من الشيعة والسنة والعرب والأكراد والتركمان والمسلمين وغير المسلمين".

هذا وسبق للكتلة العراقية الوطنية أن أعلنت نيتها تشكيل جبهة تضم جميع القوى والأحزاب السياسية "المؤمنة بالمشروع الوطني لقيادة البلاد بعيدا عن المحاصصات الطائفية والقومية".
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2007, 11:01 AM   #5 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: الطائفي شيطان الدليمي

بعد ان وصف نفسه بالطائفي و بعد ان كشف المهجرين عن اشتراك حمايته بتهجيرهم من منازلهم تكشف الاحداث ان شيطان الدليمي ضالع بشكل مباشر بالجرائم التي تستهدف العراقيين.
فهذه السيارات المفخخة في مكتبه تم كشفها بعد ملاحقة احد المجرمين اللذين قتلوا احد افراد الصحوة في حي العدل و فرار المجرمين الى مقر عدنان الدليمي ليتضح ان من قام بقتل (عمر محمد) هو المجرم ( ابراهيم هشام) احد افراد حماية الدليمي.


...................


عطا: العثور على سيارتين مفخختين في مكتب رئيس جبهة التوافق العراقية

بغداد - اصوات العراق
29 /11 /2007


قال الناطق الرسمي باسم خطة فرض القانون في تصريحات لقناة العراقية (شبه الرسمية)، انه تم العثور، الخميس، على سيارتين مفخختين في مكتب رئيس جبهة التوافق العراقية الدكتور عدنان الدليمي في حي العدل ببغداد.

وأوضح قاسم عطا في تصريحاته لقناة العراقية "قام احد افراد حماية عدنان الدليمي مساء الخميس باطلاق النار على افراد الصحوة في حي العدل ,وقتله."
وتابع عطا "بعد الابلاغ قامت قوة مشتركة ( عراقية - امريكية) باقتحام المكتب وتم العثور على سيارتين مفخختين وتم تفجيرهما مما تسبب في إحراق المكتب والمباني المحيطة به, فيما تم القاء القبض على ستة من افراد الحماية المتواجدين في المكتب وبينهم الذي قام باطلاق النار."
ورفض عطا، التعليق فيما اذا كان الدليمي له علاقة بالامر او على اطلاع عليه، وقال " التحقيقات مستمرة، وللان ثبت ان من القي القبض عليهم مسؤولون عن تفخيخ السيارات وكانو يخططون لقتل افراد الصحوة، ومن السابق لاوانه الاعلان عما تم التوصل اليه."
ويتأاس الدليمي (مؤتمر اهل العراق) والذي هو احد الاحزاب السنية التي تشكل جبهة التوافق العراقية، والتي تشغل 44 مقعدا من مقاعد البرلمان ال 275، وتعد ثالث اكبر كتلة برلمانية بعد التحالف الكردستاني (ثاني اكبر كتلة ) والائتلاف العراقي الموحد (اكبر كتلة برلمانية ).
وقال عطا " لاحصانة لاحد امام القانون". مشيرا إلى أنه " يتم محاسبة كل من يعثر عنده على سيارات مفخخة او متفجرات."
وقال ان " الحادث موثق لدى قوات التحالف، وان من القي القبض عليه هم في عهدة الجيش العراقي."

__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2007, 11:02 AM   #6 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: الطائفي شيطان الدليمي

الدليمي يتهم عطا بالتسرع في اعلان العثور على سيارتين مفخختين في مكتبه

بغداد - اصوات العراق
30 /11 /2007


عبر رئيس جبهة التوافق الدكتور عدنان الدليمي، الخميس، عن استيائه من تسرع المتحدث باسم خطة فرض القانون قاسم عطا، باعلان العثور على سيارتين مفخختين في مكتبه، وعدم الاتصال به شخصيا للاستيضاح قبل اعلان الخبر. فيما قال عطا انه لا يتلقى اوامره ولا يتصل الا برئيس الوزراء وقائد خطة فرض القانون عبود كنبر.


وقال الدليمي للوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) انه "كان يتوجب على قاسم عطا الاتصال بي للاستيضاح قبل اعلان الخبر على وسائل الاعلام، ومحاولة تشويه سمعتنا." مضيفا ان السيارتين اللتين تم تفجيرهما اليوم بالقرب من مكتبه، "تسببا في احتراق عدد من المنازل المجاورة، بالاضافة الى تهديم الواجهة الخلفية لمقر مؤتمر اهل العراق." مشيرا الى انه كان يتوجب على القوات الامنية سحب السيارتين وتفجيرهما في مكان امن، كي لا يلحق الاذى بالمنازل المجاورة.
وكان الناطق الرسمي باسم خطة فرض القانون قد قال، الخميس، انه تم العثور، على سيارتين مفخختين في مكتب رئيس جبهة التوافق العراقية الدكتور عدنان الدليمي في حي العدل ببغداد. وان قوة مشتركة ( عراقية - امريكية) قامت باقتحام المكتب اثر عملية اطلاق نار، وتم العثور على سيارتين مفخختين وتم تفجيرهما مما تسبب في إحراق المكتب والمباني المحيطة به، فيما تم القاء القبض على ستة من افراد الحماية المتواجدين في المكتب.
واضاف الدليمي لـ(اصوات العراق)، "نحن مهددون من قبل الارهابيين وغيرهم".
ولم يوضح الدليمي تفاصيل اكثر حول الموضوع.
من جانبه، قال الناطق باسم خطة فرض القانون لـ(اصوات العراق) في وقت متاخر من مساء الخميس، بأنه "لا يتلقى اوامره ولا يتصل باي شخصية عدا رئيس الوزراء نوري المالكي وقائد خطة فرض القانون عبود كنبر."
واوضح عطا "ان مفرزة مشتركة من الفوج الثالث في اللواء الخامس مع قوة امريكية، قامت بمداهمة مكتب الدليمي في الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم (الخميس) بعد ملاحقة سيارة مدنية تضم ثلاثة اشخاص قام احدهم بقتل احد افراد صحوة حي العدل عمر محمد، وفروا الى مقر الدليمي."
واضاف "طوقت القوات المشتركة مقر عدنان الدليمي وقامت باقتحام المكان، والقت القبض على سبعة اشخاص من ضمنهم المدعو ابراهيم هشام."
وتابع "عثرنا على سيارتين مفخختين، احداهما نوع كامري والاخرى نوع جي ام سي، وهما معدتان للتفجير." مشيرا الى ان خبراء التفجير قرروا تفجير االسيارتين في نفس المكان، خوفا من خطر انفجارهما اثناء نقلهما الى مكان آخر.
واضاف إن الانفجار "ادى الى تدمير مقر عدنان االدليمي في حي العدل، بالاضافة الى تدمير مبنى المجلس البلدي المجاور للمقر".
واوضح عطا ان "والد المقتول عمر محمد، تعرف على الجاني من حماية الدليمي ويدعى ابراهيم هشام." مضيفا "انه قدم شكوى قضائية ضده، وان بقية افراد حمايته معتقلين في مقر الفوج، وسيتم احالتهم الى القضاء." مبينا انه تم تصوير الحادث وتفاصيله بالكامل.
ويترأس الدليمي (مؤتمر اهل العراق) وهو احد الاحزاب السنية التي تشكل جبهة التوافق العراقية، والتي تشغل 44 مقعدا من مقاعد البرلمان الـ 275، وتعد ثالث اكبر كتلة في البرلمان العراقي.

__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2007, 06:07 AM   #7 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: الطائفي شيطان الدليمي

شيطان الدليمي يرفض الاجرائات التي اتخذت في منطقته التي هجر منها الشيعة كونها -الاجرائات- تحد من حركة السيارات في كراج الدليمي للسيارات المفخخة.

.................

الدليمي يصف حظر التجوال على منطقته بالإقامة الجبرية والمتعددة الجنسيات تقول إنه جاء لحمايته


30/11/2007
راديو سوا



فرضت القوات الأمنية حظرا للتجوال في حي العدل حيث منزل النائب عن التوافق عدنان الدليمي بعد اعتقالها معظم أفراد حمايته على خلفية العثور على سيارة مفخخة بالقرب من إحدى مقرات مؤتمر أهل العراق الخميس.

وقال الناطق باسم خطة فرض القانون العميد قاسم عطا الموسوي لـ"راديو سوا" إن المعتقلين من أفراد حماية النائب عن التوافق عدنان الدليمي يخضعون لاستجواب حول علاقتهم بالسيارة المفخخة.

وأكد عطا أن مكي نجل الدليمي من بين المعتقلين، مشددا على أن الإجراءات القانونية ستتخذ ضد أية شخصية يتبين تورطها في أثناء التحقيق.

وفي السياق نفسه، نقل المنسق الإعلامي لقوات التحالف جناح حمود عن مسؤول المركز الإعلامي النقيب فك بيك أن القوات العراقية اتخذت إجراءات أمنية تهدف إلى حماية النائب عدنان الدليمي، وأضاف:

"قوات الأمن العراقية قامت بتوفير الحماية لعدنان الدليمي، وطلبت منه عدم مغادرة منزله وذلك لأمنه الشخصي، وفرضت حظر التجوال في المنطقة التي يقع فيها منزل الدليمي".

وفي المقابل، قال النائب عدنان الدليمي في حديث لـ"راديو سوا" إن هذه الإجراءات بمثابة إقامة جبرية فرضت عليه، وأفاد:

"لم يطلبوا مني أن لا أغادر بيتي حرصا على أمني الشخصي، ولكن أعتقد أن هناك إقامة جبرية قد فرضت عليّ، ولم أبُلغ بها، للضغط على عدانان الدليمي من أجل أن يماشيهم ويخضع لهم".

يشار إلى أن عملية اعتقال حراس الدليمي نفذت مساء الخميس بناء على معلومات أدلى بها أعضاء في مجلس صحوة حي العدل والجامعة بعد مقتل أحد افراد الصحوة على يد مجموعة لاذت بالمقر الذي عثر على السيارة المفخخة بالقرب منه.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد صلاح النصراوي:

وكان علي الدباغ المتحدث باسم الحكومة قال الجمعة إن لا أحد فوق القانون، في إشارة إلى رئيس جبهة التوافق عدنان الدليمي الذي عثر على سيارة مفخخة خارج مكتبه في بغداد الخميس.

وأضاف الدباغ أن الإتهام ضد النائب الدليمي خطر للغاية، مشيرا إلى أنه سيستدعى للاستجواب، وإذا ثبتت صحة الاتهام ضده فإن الحصانة سترفع عنه في نهاية الأمر ليحاكم.
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2007, 01:00 PM   #8 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: الطائفي شيطان الدليمي

اذا كانت الحكومة الشيعية هل يعني ان السيارات المفخخة سنية مولانا؟

انت واحد مجرم لا تمثل السنة بل تمثل بعض الحثالات من مجرمي السنة و الحكومة ناس اصحاب كراسي لا يمثلون الشيعة بل يمثلون احزابهم التي وصلت على حساب دماء الشيعة.


..............


الدليمي لواشنطن بوست : الحكومة الشيعية فرضت عليّ اقامة جبرية

بغداد - اصوات العراق
01 /12 /2007




قالت صحيفة واشنطن بوست في عددها الصادر السبت نقلا عن الدكتور عدنان الدليمي زعيم أكبر كتلة سياسية سنية إن الحكومة التي يقودها الشيعة وضعته في الاقامة الجبرية امس الجمعة بعد ان اعتقلت ابنه والعشرات من حمايته، مصعّدة بذلك من التوترات الطائفية مع قيادات البلاد.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولين أمريكين وعسكريين عراقيين قالوا انهم اعتقلوا أكثر من 40 عاملا لدى عدنان الدليمي، الذي يتراس جبهة التوافق العراقية، بعد العثور على مفاتيح سيارة محملة بالمتفجرات لدى احدهم والقبض على متهمين اثنين اخرين بقتل احد افراد مجموعة مراقبة الحي الذي يسكنه الدليمي.
وطالب الدليمي في اتصال هاتفي اجرته الصحيفة من منزله في حي العدل غربي بغداد الحكومة باطلاق سراح المعتقلين جميعهم بينهم ابنه مكي الذي يبلغ من العمر 38 عاما، والمتحدث الرسمي باسم حزبه محمد العيساوي؛ لانهم "ابرياء وضحايا مداهمة ذات دوافع سياسية".
وقال الدليمي للواشنطن بوست انه "سيكون لهذا الامر اثرا سلبيا للغاية على مساعي التوصل الى مصالحة وطنية." مضيفا ان "الحكومة تحاول الان الضغط عليَّ للاصطفاف معهم والتزام الصمت، الا ان ذلك لن يفعل سوى زيادة الازمة."
وقالت الصحيفة ان الحكومة عانت من ارتباك بفعل انسحاب عدد من وزرائها من بينهم ستة ينتمون الى كتلة الدليمي.
وتابعت ان العديد من كبار القادة الشيعة عزلوا شخصيات سنية مثل الدليمي على اعتبار انهم "ارهابيون" لا مكان لهم في الحكومة.
ونقلت الصحيفة عن سامي العسكري، مستشار نوري المالكي، قوله مشيرا الى الدليمي "كيف بامكاننا العمل مع شخص يقتل العراقيين ويؤوي سيارت مفخخة في مكتبه؟" مضيفا الى "انه هو نفسه ينبغي ان يعتقل لانه ضبط متلبسا بافعال ارهابية."
وقالت الصحيفة ان مسؤولا اميركيا رفيع المستوى قال ان جنودا امريكيين وعراقيين دخلوا الى مجمع مكتب الدليمي بعد ملاحقة عناصر قتلوا احد افراد مجموعة مراقبة الحي، واكد الفحص وجود اثار متفجرات على ايدي اثنين من حماية الدليمي.
وقال المسؤول ان سيارة مليئة بالمتفجرات وجدت ايضا على مقربة من المجمع، وعثر على مفاتيحها لدى احد حراس الدليمي. ونقلت الصحيفة عن الدليمي قوله ان قوات عراقية جاءت الى بيته في الساعة 4.30 فجر يوم الجمعة والقت القبض على حراسه جميعهم وصادرت اسلحتهم وهواتفهم الخليوية.
وتابع الدليمي ان سيارات الهمفي العراقية سدت المداخل المؤدية الى بيته طوال يوم الجمعة ومنعت حتى حفيده الذي ارسله للتسوق.
وقال الدليمي للصحيفة "لقد فرضوا عليَّ اقامة جبرية،" مشيرا الى وجود سبعة من افراد عائلته معه في البيت، وقال "هذا عمل مناف للقانون والدستور." الا ان اللواء محمد العسكري، الناطق باسم وزارة الدفاع العراقية، قال ان الجنود العراقيين موجودون هناك لحماية الدليمي بعدما تجرد من حمايته الشخصية.
وأضاف الناطق "ان الدليمي حر بالذهاب الى أي مكان يشاء."

__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2007, 09:59 AM   #9 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: الطائفي شيطان الدليمي

مقابلة صحفية مع عدنان الدليمي ــ مهدي قاسم

تقول الأخبار الواردة من العراق : إن غيوما كالحة وسوداء تتكاثف فوق رأس عدنان الدليمي رئيس جبهة التوافق العراقي ، بعد تورطه ــ حسب هذه الأخبار ــ في الضلوع بأعمال لها صلة بأنشطة إرهابية ، من ضمنها العثور على سيارة مفخخة جاهزة للتفجير خلف مكتبه ، والتي أكدت القوات الأمريكية و العراقية المشتركة ، على أنها قد عثرت على مفتاح تلك السيارة المفخخة عند أحد حراس الدليمي ، كما أكدت تلك القوات أيضا على أن أحد حراس الدليمي قد أقدم على قتل أحد أفراد الصحوة في حي العدل ومن ثم هرب إلى داخل مكتب الدليمي للتحصن هناك ، بهدف التخلص من المسائلة و المحاسبة والمعاقبة القانونية وفقا وفقا لتلك الأخبار .. و قد ارتأت صحيفة " العروبة الإسلامية " إجراء مقابلة صحفية عبر الهاتف مع السيد عدنان الدليمي لمعرفة حقائق الأحداث وخفايا الأمور وتفاصليها الواقعية :

ــ السلام عليكم يا أخ عدنان الدليمي حياكم الله !! ..

ــ عليكم السلام ورحمة الله و بركاته !.. يا أهلا بالأخ العربي المسلم !!..

ــ أستاذ عدنان !.. هل ما زلت محاصرا من قبل قوات الاحتلال و قوات الأمن العراقية ؟!..

ــ بل أكثر من ذلك !!.. فإجراءات الحصار ضدي ، تتفاقم و تشتد ساعة بعد ساعة ، بحيث أشعر بأنهم على وشك تقنين الهواء عني حتى !! .. نحن نختنق يا أخي العربي المسلم !!.. نختنق و نحتضر ، أنا و أفراد عائلتي على أيدي قوات الاحتلال ، و قوات الأمن الصفوي الإيراني .. أجل أنهم يريدون إبادتنا ع...نننن ..... لحظة رجاء لحظة !.. أشوية أعدّل رأسي المرتعشة و المهزوزة اللعينة هذه و ......

ــ عفوا لم أفهم ماذا قلت ؟ ! .. طيب لنرجع إلى موضوعنا : لماذا يا أخ عدنان الدليمي يريدون أبادتكم ؟!..

ــ لأننا من أهل السنة !!.. لا أكثر ولا أقل !!.. هذا هو ذنبنا كله !!.. و أنا هنا أسأل : أين هي الأمة الإسلامية ؟! ..ولماذا تتفرج على موتنا و عمليات إبادتنا عن بكرة أبينا على أيادي القوات الصفوية ؟! .. ومتى تهرع الأمة العربية المسلمة إلى نجدتنا ؟! .. وأنا هنا أود أن أستغل هذه الفرصة لأتوجه بنداء استغاثة إلى الأمة العربية المسلمة وأطلب منهم : لا تتقاعسوا كثيرا رجاء في الدفاع عنا ، و أرسلوا لنا مزيدا و مزيدا من مجاهديكم الأبطال من شباب العروبة والإسلام ، وإلا أقرءوا الفاتحة على روح العروبة وعلى أهل السنة في العراق و ....

( الصحفي مقاطعا ) :

ــ لحظة ، لحظة أستاذ عدنان !!..نريد أن نعرف حقيقة حكاية السيارة المفخخة ، التي تزعم قوات الاحتلال والحكومة العراقية بأنها كانت واقفة خلف مكاتبكم ، فما هي حقيقة هذه الحكاية المزعومة وهل فعلا وجدت سيارة مفخخة أم هي مجرد تهمة من تهم باتت مألوفة ضدكم ؟! ..

ــ رحمة الله على والديك !!.. مثلما قلت يا أخي العربي المسلم الغيور!! .. هذا ما حدث بالضبط !!.. أن قوات الاحتلال وقوات الحكومة الصفوية ، هي التي قد جاءت بالسيارة المفخخة أثناء المداهمة لتقتلني بها أنا و أهلي و حراسي الشخصيين .. وعندما أنكشف أمرهم اتهموني أنا و حراسي بحيازة السيارة المفخخة لكي يشوهوا سمعتي السياسية و ....

ــ ولكن هذه القوات تزعم بأنها قد وجدت مفتاح السيارة المفخخة في جيب أحد حراسكم الشخصيين ؟! ..

ــ همم .. أحم .. الواقع .. بسيطة يا أخي !!.. من المؤكد أن قوات الاحتلال الأمريكية و العراقية هي التي أزلقت مفتاح السيارة المفخخة إلى جيب الحارس المذكور و مم ........ لحظة رجاء لأسّكن رأسي الدوارة .. هههه .. عندما أصبح عصبيا فأن رأسي ترتعش و تختض بحدة و شدة ، وكأنها رقاص الساعة ..هههه ! .. بينما من المفروض لرجل عجوز مثلي أن يرتاح و يترك السياسة و متاعبها الكثيرة إلى الجحيم .. ولكن غيرتي على لإسلام وأهل السنة في العراق ، وحمايتهما من خطر الصفويين ، هي التي تجعلني أن أتحمل كل هذه المنغصات والمتاعب والإرهاق وهزات الرأس الدائمة و ........

(الصحفي العربي يقول مقاطعا من جديد بشيء من ضيق و نفاد الصبر) :

ــ عفوا أستاذ عدنان أنا لم أعد أفهم شيئا مما تقوله حول رأسك !!. لنعود إلى موضوعنا الأساسي الذي سهوت أنت عنه بسبب متاعب رأسك و ..

ــ أنا لم أسهو عن شيء .. وهل أن توجيه نداء الاستغاثة إلى الأمة العربية و الإسلامية يُعتبر سهوا و بعدا و..

ــ عفوا أستاذ عدنان !.. كنا نتحدث عن سيارة مفخخة و عن مفتاحها الذي وجدوه في جيب أحد حراسكم الشخصيين الذ......

ــ هذا غير صحيح و ...

ــ ولكنهم قد صوروا الحادثة كلها و ........

ــ هاي هم بسيطة !.. ممكن أن يكون هذا الحارس ، واحدا صفويا .. قد أندس بين حراسي دون أن نعلم به !! .. وهنا يجب أن أشكر الله سبحانه تعالى على أن هذا الحارس قد أنكشف أمره بهذه السرعة .. وإلا فأنه كان سيقتلني أنا وجميع أفراد أهلي عاجلا أو آجلا !.. الحمد لك يا رب و ألف شكر على هذه العناية الإلهية والمباركة !!..و ......

ــ طيب !.. سؤالنا الأخير يا أستاذ عدنان الدولمي !!.. الواق.....

( عدنان الدليمي مقاطعا و مصححا بشيء من نفرزة ) :
ــ أنا اسمي عدنان الدليمي و ليس الدولمي !!..

ــ عفوا أستاذ عدنان الدليمي عن هذا السهو الغير المقصود!.. ماذا عن إقدام أحد حارسكم الشخصيين على قتل أحد عناصر الصحوة الذي يُعد واحدا من أبناء أهل السنة ؟؟! ..

ــ يا أخي العربي الكريم !!.. أن هذه الحكومة الشيعية تعمل من كل حبة قبة !!.. فالمسألة و كل ما فيها من ألف إلى باء ، تتعلق بالحب و الغيرة بين شابين عاشقين لإحدى الفتيات!!.. لا أكثر ولا أقل .. هذا كلما في الأمر !!.. ومن ثم ما هي علاقة هذه الحكومة الصفوية بأبناء أهل السنة ، إذا تقاتلوا فيما بينهم من أجل الغرام والحب والعشق والهيام ، أو حتى من أجل أي شيء أخر؟؟! .. فمشاكلنا إذا وُجدت ، فنحن سوف نحلها بأنفسنا.. غير أن حكومة الاحتلال تريد أن تستغل أتفه حادثة أو مشكلة من هذا القبيل ، لتنقض علينا بهدف إبادتنا أو طردنا نحن أهل السنة من العراق !!..
( الصحفي العربي بتعاطف ومواساة ) :

ـــ لا يا أستاذ عدنان !.. فالأمة العربية والإسلامية سوف لن تسمحان بذلك !!.. وها ترى كيف أن الشباب العرب المجاهدين ، ما زالوا يأتون إلى العراق ليقاتلوا قوات الاحتلال وحكومتها العميلة و ....

( عدنان الدليمي بحماس و تأثر ) :

ــ ليأتوا بكثرة !!.. وكلش أهوية فقلوبنا مفتوحة لهم و كذلك أحضاننا !!.. وقل لهم أن عدنان الدليمي يستغيث بكم ويصيح : واه !.. يا عرباه !!.. واه يا عرباه !! ..

ــ طيب !.. أستاذ عدنان أطمئن .. الله يعطيك العافية !.

ــ في أمان الله يا أخي العربي المسلم !!.. في أمان الله !!.. لا تنسونا رجاء !!..



•هامش :
هذه المقابلة افتراضية فحسب ..
Mahdi_kasim@yahoo.com
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2007, 07:22 AM   #10 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية safaa-tkd
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 9,253
افتراضي رد: الطائفي شيطان الدليمي



صورة مأخوذة من إحدى ملفات التحقيق مع المجموعة التي أُعتقلت في بيت عدنان الدليمي !
في هذه الصورة احد حماية عدنان الدليمي المدعو قصي حميد عبد ، الذي اعترف حتى الان على 20 عملية ذبح قام بها في حي العدل ، بالإضافة الى القتل والتهجير ومشاركته في تشكيل الميليشيات !
__________________
كلما زادت معرفتي بالإنسان زاد احترامي للحيوان

safaa-tkd غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 04:52 PM


iraqiforum.net © 2007 vbulletin